أوريفليم طريق الجمال (منتجات أوريفليم طبيعية 100% ..... أنتى أجمل مع أوريفليم )


اهلا وسهلا بيك زائر
نورتونا فى اوريفليم طريق الجمال

أوريفليم طريق الجمال (منتجات أوريفليم طبيعية 100% ..... أنتى أجمل مع أوريفليم )


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حول إتصالات الإنترنت الى مبيعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asmaa
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 07/08/2011

مُساهمةموضوع: حول إتصالات الإنترنت الى مبيعات   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:43 pm



حول إتصالات الإنترنت الى مبيعات

يستخدم بعض المسوقون " المدرسه القديمه " لفنون التسويق والتى تعتمد أساسا على المستهلك بإعتبار إنها الأرخص والأفضل والأكثر ملائمه . هذه الطريقه لم تعد تأتى بالنتائج المرجوه ,لذلك لا تروج لها على الشبكات الإليكترونيه.ولكن الإلحاح فى الحديث من خلال الإنترنت للبيع يعطى إنطباع سىء ويبعد المستهلك .

هناك بعض إستراتيجيات التسويق التى يجب إضافتها الى ممارساتك اليوميه حتى تستطيع تحويل إتصالاتك إلى مبيعات مربحه.

هنا سبعه أسرار لنجاح فى تحويل الإتصالات عبر الإنترنت إلى مبيعات :ــ

1. ركز على كرمك :

كن كريما و شارك بما لديك من معلومات وخبره بسخاء على الإنترنت . تجنب التعامل مفترضا أن الناس خرجت لتبحث عنك, لقد خرجوا ليؤدوا عملا معك. كلما كنت سخيا فيما تقدمه من معلومات وخبره كلما تواصل الجمهور معك على الإنترنت وزادت رغبتهم فى التعامل معك لأنهم رأو لمحه مما تستطيع أن تقدمه لهم.

2. إستخدم قاعده 3/3 :

الجانب الآخر للكرم هو الوجه الآخر للعمله, وهو أن تضع بعض الحدود لمعلوماتك التى تضعها على الإنترنت . أى لا تعطى تفاصيل أكثر من اللازم . إعرض خدماتك عندما يراسلك عميل أو يطلب النصيحه منك مباشره ثلاث مرات قبل أن تفتح معه عمليه إتمام البيع. لا تقضى أكثر من ثلاث دقائق فى التحدث أو الإجابه مع أى متحدث. بعد ثالث تواصل على الإنترنت مع من يهتم بمجال عملك إطلب مناقشه إجراء البيع. هذا الأسلوب يفصل البائع المفلس عن المزدهر لأنه لا يظهر متلهف على إتمام صفقه وفقط.

3. لا تتصرف بيأس :

هناك فرق بين اليأس والصدق. أكد للمتحدث إنك ترغب فى إنشاء علاقه عمل مع هذه المنشأه بالذات وإنك لا تسأل لمجرد إنك تريد الحصول على صفقه جديده لمنشأتك. المشترى ذكى, يستطيع بسهوله إكتشاف الفرق إذاكنت تصر على البيع لأنها مصلحه مشتركه أم إنك تريد أى بيعه لمنشأتك.

4. تأكد من أن الرساله ليست مقتحمه:

عند بدأ التواصل مع أى منشأه لإتمام عمل ما , تأكد إنها ليست رساله مقتحمه . إذا بدأت عمليه البيع فجأه دون أى مجاملات تقديميه تقتل المحادثه قبل أن تبدأ. إجعل الحديث عن المستهلك وليس عن نفسك. إبدأ بالإستماع وإنهى المحادثه بالسؤال عن ما يمكنك عمله لتحقيق هدف العميل وما يحتاجه لحل المشكله إن وجدت لديهم. ذلك سيجعل خدماتك وعروضك تأتى كجزء طبيعى من المحادثه, ولا تبدو كإنها رساله مقتحمه تفرض التعامل بالقوه.

5. إجعل لديك خطه إتصال جاهزه :

بمجرد أن بدات الإتصال مع العميل المتوقع تأكد إن لديك خطه لتبقى على تواصل معه. أفضل طريقه هى الحصول على بريده الإليكترونى وراسله على فترات بما يستجد لديك من سلع أو خدمات أو حتى مجرد نصائح وإرشادات لتبدوإنك تعمل طبقا لخطه موضوعه مما يطمئن العميل للتعامل معك.

6. إبنى مصداقيه إجتماعيه:

هل لديك شهادات أو توصيات على موقعك الإجتماعى,أومدونتك أوموقعك الرئيسى؟ إن هذه الأدله الإجتماعيه تثبت للسوق المستهدف والمجتمع إنك شخص جدير بالتعامل معك. الشهادات تظهر إمكانيات الجوده لديك ولن تحتاج للتكلم عن نفسك .شهادات الآخرين عنك أصدق وأقوى . إن المواقع على الإنترنت هى أفضل مكان لوضع هذه الشهادات لتوضح من تكون فى عيون الآخرين.

7. كن نفسك ولا تتظاهر:

لا تحاول أن تتقمص شخصا آخر ظنا منك إنك بذلك ستحصل على إتصالات أكثر أو صفقات أكثر. المستهلك يريد أن يشعر إنه يتعامل مع شخص حقيقى وليس مع شخص مدعى غير صادق.

بالأضافه لما سبق لا تتراجع عن محاوله الوصول لأشخاص وشركات ومصانع جدد. الإنترنت عليه ملايين العملاء المحتملين, فقط تواصل معهم بصدق وأمانه وأترك البيع يأتى بمفرده. أنت لا تعرف إذا كانت هذه المحادثه أو الدعوه ستكون الصفقه الكبرى التاليه لك, فأدى ما عليك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oriflameonline.ahlamontada.com
 
حول إتصالات الإنترنت الى مبيعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوريفليم طريق الجمال (منتجات أوريفليم طبيعية 100% ..... أنتى أجمل مع أوريفليم ) :: منتدى التنمية البشرية :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: